مكتب عمر الهلالي للمحاماة والاستشارات القانونية

محامي احوال شخصية

تعتبر قضايا الأحوال الشخصية في الأمارات ذات أهمية كبيرة نظراً لحساسيتها وتعلقها بالأسرة التي تعتبر أساس المجتمع. ولمحامي الأحوال الشخصية دور كبير في حل معظم المنازعات الأسرية أو الخلافات التي تحصل بسبب الميراث أو الوصايا والخلع والنفقات غيرها.

وافضل محامي احوال شخصية وقضايا اسرية لدى مكتب عمر الهلالي للمحاماة والاستشارات القانونية مشهود لديه بالمهارة العالية في التعامل مع جميع أنواع قضايا الأحوال الشخصية. لما يمتلكه من علم واسع في الأحكام الشرعية ونظام الأحوال الشخصية الأماراتي وكافة الأنظمة القانونية المتصلة بهذه القضايا.

يختص محامي احوال شخصية ابوظبي في جميع أنواع قضايا الاحوال الشخصية مثل:

قضايا الخلع والطلاق والرجعة.

قضايا الحضانة والزيارة والنفقة.

قضايا حصر الإرث وتقسيم التركة.

قضايا الوفاة والوصية وإثبات الوقف.

قضايا تزويج التي ليس لها ولي أو من عضلها أولياؤها.

قضايا نظام الهيئة العامة للولاية على القصر.

افضل محامي حضانة في ابوظبي:

تعتبر قضايا الحضانة نتيجة مباشرة للطلاق ومن آثاره، وقد نظم قانون الأحوال الشخصية قضايا الحضانة في الأمارات. وإلى من تنتقل الحضانة ومتى تسقط الحضانة عن الأم وما هي شروط الحضانة وغيرها.

وللمحامي المتخصص في قضايا الحضانة في ابوظبي دور مهم في متابعة هذه القضايا وتقديم المشورة القانونية للعملاء حول طريقة رفع دعوى حضانة. حيث يقوم افضل محامي حضانة من شركتنا ذو خبرة كبيرة في قضايا الحضانة ومتابعتها أمام محكمة الأحوال الشخصية.

محامي نفقة.

يقوم محامي نفقة من مكتب عمر الهلالي للمحاماة والاستشارات القانونية حيث يمتلك خبرات عالية في قضايا الأحوال الشخصية وقضايا النفقة يقوم بمتابعة قضايا النفقة مثل:

النفقة الماضية للابناء والنفقة بعد الطلاق.

حالات زيادة نفقة الأولاد.

حالات زيادة نفقة الأولاد.

استشارة محامي طلاق في أبوظبي.

يقدم لكم محامين مكتب عمر الهلالي للمحاماة والاستشارات القانونية خدمات اجراءات الطلاق بأبوظبي :

استشارات قانونية في حالات الطلاق ومتى يحق للزوجة طلب الطلاق وهي أسباب الطلاق في النظام. وما الفرق بين الخلع والطلاق وفسخ النكاح.

حالات رفع دعوى طلاق بأبوظبي وما هي الإجراءات القانونية المطلوبة لرفع الدعوى أمام المحكمة والدفوع والمستندات المطلوبة لذلك.

محامي قسمة التركات.

التركة هي أي شيء يخلفه الإنسان بعد وفاته سواء أموال أو حقوق مالية مختلفة. وكثيراً ما تحصل الخلافات بين الورثة مثل:

أسهل طريقة لتقسيم الميراث وخاصةً في حال كان عبارة عن عقارات أو منقولات.

امتناع أحد الورثة عن قسمة التركة أو تصرف أحد الورثة بالتركة.

لذلك فإن محامي قسمة التركات من مكتب عمر الهلالي للمحاماة والاستشارات القانونية يساعد على حل كافة المنازعات التي تحصل بسبب التركات فهو ذو كفاءة عالية في هذه القضايا. يقوم محامي المواريث بكافة إجراءات حصر التركة وكافة المستندات المطلوبة لتقسيم الميراث وإجراءات رفع قضية ورث.

محامي مواريث.

محامي مواريث يقوم بتقسيم وتوزيع التركة وفق الحصص والأنصبة الشرعية التي نصت عليها الشريعة الإسلامية. ويقدم محامي تقسيم ميراث المشورة القانونية فيما يتعلق بنصيب أصحاب الفروض والتعصيب والحجب والعول والرد.

Related Posts

Leave a Reply