تحصيل الديون في دولة الإمارات العربية المتحدة

نحن نشهد عصر المواطنين الرقميين وقد أصبح العالم أكثر جاذبية مع وجود الكثير من الفرص العملية، خاصة لأولئك الذين يبذلون الجهد. لتحقيق شيء ما، نحتاج إلى أن نكون جريئين، وأحد الأفعال الخاطئة هو الحصول على قروض لنعيش الأحلام.
قبل المخاطرة، يجب أن تكون لدينا خطة لإنقاذ أنفسنا من المخاطر التي قد تقودنا إلى حافة الانقراض. وهذه الإستراتيجية لحماية النفس منسوجة على أساس المعرفة والبصيرة.
وجود رؤية لاسترداد الديون: يعني أنك ترفض الغرق والأفلاس
تبدأ العملية برسالة إلى المدين تحدد المبلغ المستحق وتحتفظ بالحق في اتخاذ إجراء قانوني كأنذار قانوني . غالبًا ما تتم تسوية الديون على الفور خارج المحكمة، ولكن إذا لم يتم استلام الدفع، فقد يتم تقديم نموذج مطالبة إلى المحكمة ويمكن اتخاذ الإجراء القانوني.
يجوز للمقرضين وشركات تحصيل الديون متابعة الديون غير المسددة للحصول على أموال هي ملكهم شرعاً. أنت مدين للشركات باسترداد الأموال إذا تأخرت في سداد مدفوعاتك أو لم تدفع أي شيء على الإطلاق.
يكون توفير المال أكثر صعوبة عندما يكون لديك ديون ذات فائدة عالية، لذا قم بسداد أنواع الديون الأكثر تكلفة أولاً. نادرًا ما يكون من الممكن أن تجني أموالًا من المدخرات أكثر من الاقتراض. لذلك، تأكد من تسديد دفعات فواتيرك قبل البدء في الادخار.
نموذج الإمارات العربية المتحدة لاسترداد الديون
تعد دولة الإمارات العربية المتحدة من بين أصعب الأماكن في العالم لاسترداد الديون، بحسب التصنيف العالمي لتحصيل الديون-2018. ولذلك فإن مراقبة نفقاتك وتدفقاتك النقدية أصبحت أكثر أهمية من أي وقت مضى! من خلال تنفيذ نهج “لا علاج – لا دفع”، تقلل خدمات تحصيل الديون لدينا من مقدار الوقت والمال الذي يتم إنفاقه في ملاحقة الشركات أو الأفراد غير الممتثلين.
الإجراءات غير القانونية لتسوية الديون
قبل الذهاب إلى المحكمة، من الجيد عادة أن تأخذ في الاعتبار الخيارات المتاحة لتحصيل أموالك من المدينين. من أجل الوصول إلى المدينين وإقناعهم بإعادة الأموال المستحقة، يمكن لجامعي الديون استخدام المكالمات الهاتفية وتقديم الإشعارات القانونية. يعد عمر المدين ووضعه المالي اعتبارين مهمين يجب على الدائن أن يأخذهما في الاعتبار عند تقدير المدة التي سيستغرقها التوصل إلى تسوية مقبولة للطرفين.
عندما يتعذر على جامعي الديون الاتصال بالمدين باستخدام تفاصيل الاتصال التي قدمها الدائن، فإنهم يتخذون تدابير إضافية ويطلقون تحقيقات خاصة لتأكيد الوضع الحالي للمدين وتحديد احتمالية استرداده. علاوة على ذلك، فإن معرفة موقف ملاءة المدين أمر بالغ الأهمية.

Related Posts

Leave a Reply