افضل محامي قضايا التعويض

افضل محامي قضايا التعويض

هل تبحث عن افضل محامي قضايا تعويض ؟

هل لديك دعوى تعويض عن اصابة العمل او دعوى تعويض طبي  ؟

هل لديك قضية تعويض عن حادث   ؟

هل ترغب في رفع دعوى ضد التأمين  ؟

هل تسأل ما هو وضع القضايا التعويضات وقضايا التأمين ؟

هل ترغب في ان تتعرف على اهم الأسباب التي يحكم بها بالتعويض واسباب التعويض ؟

كل هذه الاسألة يتم طرحها يوميا من مئات المتقاضين المدعين والمدعي عليهم في قضايا التعويض او قضايا التأمين او بعد حوادث السيارات سواء كانت من المصاب او المتسبب او المتضرر و السؤال الأهم ماذا بعد الحادث وماذا بعد ثبوت الضرر ؟؟ , و الهدف من كل هذه الاسألة هو انك وضعت في موقف جديد لا تعلم كيف يتم التصرف فيه ولكنك تعلم انك صاحب حق وتريد الحصول على حقك سواء من شركة التأمين او من شخص قد اضر بك شديد الضرر او اشتكى عليك زورا وبهتانا او قام بتشويه سمعتك امام اقاربك او اهلك او ناسك او قلل منك امام العامة او اي ضرر قد قام به بمختلف الاضرار التي تتنوع في حياتنا اليومية  .وبالتالي فانك بحاجة الى افضل محامي قضايا تعويض .

لماذا يتوجب علي توكيل محامي في قضايا التعويض  بشكل عام ؟

وماذا سوف استفيد او ما يقدمه لي محامي التعويضات ؟

التعويض في القانون :

حيث تنص المادة 282 من قانون المعاملات المدنية:

“” كل اضرار بالغير يلزم فاعله ولو غير مميز بضمان الضرر””

ويتعدد التعويض بأنواعه فمنه التعويض المادي والتعويض الأدبي والنفسي و التعويض عن الكسب الفائت و كله يقدر بمقدار الضرر , و الجدير بالذكر ان علاقة السببية من اهم عناصر اثبات الضرر و ايضا من العناصر المهمة هو تقدير و اثبات مدى ضخامة الضرر و مدى التأثير على صاحب التعويض سواء في نفسه او ماله او مستقبله سواء المهني او الأسري او العملي , و عليه هنا يظهر و يتضح دور المحامي في قضايا التعويض او التأمينات او القضايا الخاصة بإسترداد مقابل الضرر .

فالثابت والمعلوم للجميع ان المحامي على علم تام بإجراءات المحاكمة و ايضا بأحكام النقض السابق صدورها في تحديد قيمة التعويض بالإضافة الى الخبرات المتراكمة في قضايا التعويضات التي تسمح له بمعرفة هل المبلغ المحكوم به مناسب من عدمه او كيفية ترتيب المستندات و المطالبة بها من طالب التعويض حتى يقوم بإقناع القاضي بقيمة التعويض المطالبة به .

ولما كانت معظم قضايا التعويض تدخل في حيز حوادث السيارت او التعويض عن ضرر مباشر او ضرر للسمعة و فقد تم الاجابة عن السؤال الأهم و هو أهمية المحامي في قضايا التعويضات و عن  لماذا يتوجب عليك توكيل محامي قضايا التعويضات او متخصص في قضايا التعويض   ؟

فالاجابة تقتصر في عدة نقاط سبق الاشارة اليها و نوضحها في ان المحامي على علم و دراية اكبر بخلفية القوانين و على علم بطبيعة الحالات التي قضي فيها سابقا او حالات مشابهة او طبيعة القضية المتداولة نظرا لسابق تمثيله للمدعي او المدعي عليه في هذه القضايا .

وايضا من ضمن النقاط لحاجتك لمحامي في قضايا التعويضات والتأمينات  فإن كل هذه القضايا تحتاج الى اجراءات معينة و طبيعة معينة و الخطأ في اي اجراء يؤدي الي رفض الدعوى و ايضا الى اتجاه المحاكم الى سرعة الاجراءات و سرعة الفصل في القضايا مما يكون معه صعب على المتعامل العادي مجاراة السرعة الاعتيادية في الفصل في الدعوى مما يعرض دعواه للرفض و حاجته الي دعوى جديدة مما يضيع منه الوقت و المجهود والمال .

و هنا تبرز اهم التساؤلات التي تدور في اذهان جميع المتعاملين كيفية القدرة علي تحصل علي رقم محامي متخصص في هذه القضايا الخاصة بالتعويض او التأمينات او الضرر عن الفعل الضار او استرداد الحق  ؟

لدينا في مكتب عمر الهلالي للمحاماة القدرة والمعرفة والخبرة الكبيرة في قضايا التعويض سواء كانت قضايا التعويض عن إصابة إصابة العمل او التعويض عن حوادث السير او التعويض عن الخطأ الطبي و التي تجعلنا نطمئنك ان حقك سوف يعود وباسرع وقت فلدينا طاقم متخصص سبق وان قمنا بهذا من قبل ونقوم به دائما بالترافع و تمثيل المدعين و المدعي عليهم في هذه القضايا و  تخصص في كل هذا بالاضافة الي المتابعة مع العميل في كل خطوة حتي يكون علي علم بتطور دعواه و يمكن الاطلاع علي خدماتنا من خلال الموقع الرسمي .

السريه

الحماية القانونية

نحن نعتني بك